- اخبار عربية

آخر موعد اليوم للتسجيل في تنسيق المرحلة الأولى للجامعات



مصر - اخبار عربية ..تنتهي اليوم المرحلة الأولى للتنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد بعد مدها يوم ا إضافي ا لتنتهي المرحلة الأولى في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء حرص ا على... آخر موعد اليوم للتسجيل في تنسيق المرحلة الأولى للجامعات .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


تنتهي اليوم المرحلة الأولى للتنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد بعد مدها يومًا إضافيًا لتنتهي المرحلة الأولى في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكتروني حتى الآن.

من جانبه، أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمُشرف العام على مكتب التنسيق، أن عدد الطلاب المُتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 107 آلاف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2022-2023.

وأكد السيد عطا انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مضيفًا إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر موعد اليوم للتسجيل في تنسيق المرحلة الأولى للجامعات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.