- اخبار عربية

ملف النازحين السوريين.. لبنان يعمل على 5 أصعدة والمفوضية غائبة عن السمع



لبنان - اخبار عربية ..قال مصدر رسمي لبناني لـالشرق الأوسط إن لبنان فع ل العمل على 5 أصعدة لتحريك ملف العودة أمنيا ودبلوماسيا ومن خلال التنسيق مع دمشق كما عب ر التصدي لخطط دمج النازحين في المجتمع... ملف النازحين السوريين.. لبنان يعمل على 5 أصعدة والمفوضية غائبة عن السمع .. التفاصيل من المصدر التيار الوطني الحر في المدونة او الخبر التالي .


قال مصدر رسمي لبناني لـ"الشرق الأوسط"، إن "لبنان فعّل العمل على 5 أصعدة لتحريك ملف العودة، أمنياً ودبلوماسياً ومن خلال التنسيق مع دمشق، كما عبّر التصدي لخطط دمج النازحين في المجتمع اللبناني"، متحدثاً عن "خلاف مع المفوضية حول مقاربة الملف وعن انكباب على معالجة المشكلات معها، خصوصاً أنها لم تعطِ الجهات الرسمية المعنية (الداتا) التي بحوزتها بخصوص النازحين"، مضيفاً أن المفوضية "لا تزال غير متجاوبة بملف العودة".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ملف النازحين السوريين.. لبنان يعمل على 5 أصعدة والمفوضية غائبة عن السمع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.