- نجوم و فن

مواجهة جديدة بين جوني ديب وآمبر هيرد وهكذا تستعد الأخيرة



لبنان - نجوم و فن ..آمبر هيرد لخوض مواجهة جديدة ضد زوجها السابق النجم العالمي جوني ديب وذلك من خلال اتخاذها لعدة إجراءات في الفترة الأخيرة ومنها تغيير فريق دفاعها وتعيين أسماء جديدة قبل البدء... مواجهة جديدة بين جوني ديب وآمبر هيرد وهكذا تستعد الأخيرة .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


آمبر هيرد​ لخوض مواجهة جديدة ضد زوجها السابق النجم العالمي ​جوني ديب​ وذلك من خلال اتخاذها لعدة إجراءات في الفترة الأخيرة ومنها تغيير فريق دفاعها وتعيين أسماء جديدة قبل البدء بالجولة الجديدة.

وقال المتحدث بإسم هيرد في بيان قائلا: "عندما يتعلق الأمر بحماية الحق الأساسي لحرية التعبير، فإننا ننظر إلى قرار هيئة المحلفين ليس كبداية النهاية، ولكن مجرد نهاية البداية.. هناك محكمة مختلفة تستدعي تمثيلاً مختلفاً، خاصة وأن الكثير من الأدلة الجديدة تظهر الآن".وأشار إلى أن آمبر هيرد وظفت المحامي "ديفيد إل أكسلرود" وزميله "جاي وارد براون" لقيادة فريق دفاعها القانوني في قضيتها ضد جوني ديب.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مواجهة جديدة بين جوني ديب وآمبر هيرد وهكذا تستعد الأخيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.