- رياضة

الزمالك يستعد لفاركو في الدوري بدون راحة



مصر - رياضة ..08 12 ص الثلاثاء 16 أغسطس 2022 مباراة سابقة للزمالك وفاركو رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة عقب مواجهة الإسماعيلي... الزمالك يستعد لفاركو في الدوري بدون راحة .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


08:12 ص | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

مباراة سابقة للزمالك وفاركو

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبيه راحة عقب مواجهة الإسماعيلي أمس، ببطولة كأس مصر.

كان الزمالك حقق فوزا صعبا على حساب الإسماعيلي، أمس الاثنين، بهدف واحد دون رد، سجله أحمد سيد زيزو، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

الزمالك يستعد لمواجهة فاركو بدون راحة

فيريرا، الاستعداد لمواجهة فاركو في بطولة الدوري الممتاز، مباشرة وبدون الحصول على راحة.

ويخوض فريق الكرة بالزمالك، مرانه في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء، عقب مواجهة الإسماعيلي أمس ببطولة كأس مصر.

الزمالك ضيفا على نظيره فاركو، في السادسة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل، باستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

                    جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك

6 نقاط تفصل الزمالك عن لقب الدوري

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يحتاج 6 نقاط فقط لحسم لقب بطولة الدوري عن الموسم الجاري، الذي يعد هو الثاني له على التوالي، والرابع عشر في تاريخه.

ويتصدر الزمالك قمة الدوري الممتاز، برصيد 72 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز، وذلك قبل 4 جولات فقط من نهاية المسابقة.

ويسعى الزمالك للوصول للنقطة 78، لحسم لقب بطولة الدوري رسميا؛ إذ أنه حال فوز منافسيه بيراميدز سيصبح 65 نقطة والأهلي 62 نقطة، في جميع مبارياتهما سيصلا للنقطة 77، ما يعني تتويج الفارس الأبيض باللقب بشكل رسمي حتى حال خسارته ما تبقى من مبارياته.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يستعد لفاركو في الدوري بدون راحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.