- نجوم و فن

تعرض شاب متحول جنسياً للضرب العنيف.. وأثار الإعتداء واضحة عليه



لبنان - نجوم و فن ..ساهر منذر وهو متحول جنسي إلى الإعتداء بالضرب من قبل مجموعة من الشباب وشارك ساهر منذر الجمهور مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وثق من خلاله حالته بعد... تعرض شاب متحول جنسياً للضرب العنيف.. وأثار الإعتداء واضحة عليه .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


ساهر منذر​ وهو متحول جنسي، إلى الإعتداء بالضرب من قبل مجموعة من الشباب.

وشارك ساهر منذر الجمهور مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وثق من خلاله حالته بعد الإعتداء، حيث أكد أن أظافره ضررت وعينية تورمت، كما أكد أنه قدم شكوى عند مركز الأمن على الشباب واعتبر أنهم مختلين عقلياً، كما قام بتقديم وعد للمشاهدين بأن شكله سيعود كما كان وأجمل.وطالب الشاب ساهر منذر من جمعيات حقوث الإنسان أن ينقذوه من هذه التعديات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرض شاب متحول جنسياً للضرب العنيف.. وأثار الإعتداء واضحة عليه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.