- نجوم و فن

فيلم "الشيطان شاطر" يجمع أحمد عيد والسيناريست لؤى السيد للمرة الرابعة



مصر - نجوم و فن ..أحمد عيد بعنوان الشيطان شاطر ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة وينتمى إلى طبيعة الأفلام الكوميدية ويعد التعاون الرابع بينهم بعد فيلم رامى الاعتصامى وياباني أصلى... فيلم "الشيطان شاطر" يجمع أحمد عيد والسيناريست لؤى السيد للمرة الرابعة .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


أحمد عيد بعنوان "الشيطان شاطر" ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة وينتمى إلى طبيعة الأفلام الكوميدية، ويعد التعاون الرابع بينهم بعد فيلم "رامى الاعتصامى" و"ياباني أصلى" و"خلاويص" .

وكان آخر أعمال الفنان أحمد عيد فى السينما فيلم "خلاويص" التى دارت أحداثه فى إطار كوميدى، إذ يعتمد أحمد عيد ضمن الأحداث على نوعية كوميديا الموقف، ويجسد ضمن الأحداث شخصية سائق تاكسى يتسبب ابنه فى العديد من المشاكل طوال الأحداث، التى تؤدى إلى حبس نجله، والوصول إلى القضاء، فيقوم عيد بتوكيل محامية لتدافع عنه أمام القضاء، وهى الشخصية التى تجسدها أيتن عامر.

"خلاويص" من تأليف لؤى السيد فى ثالث تعاون له مع أحمد عيد، بعد فيلمى "رامى الاعتصامى" و"يابانى أصلى"، وفيصل عبد الصمد الذى قدم معه فيلم "أنا مش معاهم"، من إخراج خالد الحلفاوى، ويشارك فى البطولة أحمد فؤاد سليم، طارق عبد العزيز، محمد حاتم، محسن منصور، سامى مغاورى، وآخرون.

وينتظر لؤى السيد عرض فيلم "أخى فوق الشجرة" للنجم رامز جلال خلال الفترة المقبلة، ووالعمل يشارك فى بطولته نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم "الشيطان شاطر" يجمع أحمد عيد والسيناريست لؤى السيد للمرة الرابعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.