- رياضة

أهداف الإثنين.. ليفربول يسقط في فخ بالاس.. والزمالك يعبر الإسماعيلي بالكأس



مصر - رياضة ..أقيمت أمس الإثنين 15 8 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم على رأسها مواجهة ليفربول ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي التي انتهت بالتعادل 1 1 فضلا عن مباراة الزمالك... أهداف الإثنين.. ليفربول يسقط في فخ بالاس.. والزمالك يعبر الإسماعيلي بالكأس .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


أقيمت أمس الإثنين 15 - 8 - 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة ليفربول ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي التي انتهت بالتعادل 1-1، فضلا عن مباراة الزمالك مع الإسماعيلي والتي حسمها الأبيض 1-0 لصالحه.

فيما يلي أهداف الإثنين..

أهداف الدوري الإنجليزي

ليفربول 1-1 كريستال بالاس

سقط فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح في فخ التعادل 1-1 مع نظيره كريستال بالاس، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

أهداف الدوري الإسباني 

خيتافي 0-3 أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا سهلا على خيتافي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني على ملعب "ألفونسو بيريز".

أهداف الدوري الإيطالي  

هيلاس فيرونا 2-5 نابولي

حقق فريق نابولى الإيطالى فوزا كبيرا على نظيره هيلاس فيرونا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي.

يوفنتوس 3-0 ساسولو

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى فوزا كبيرا على نظيره ساسولو بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى مستهل مشوار السيدة العجوز بالموسم الجديد لمسابقة الدوري الإيطالي.

أهداف كأس مصر 

الزمالك 1-0 الإسماعيلي

نجح الزمالك في تحقيق فوز غال على الإسماعيلى بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، ليتأهل الفريق الأبيض لدور الثمانية ويضرب موعدا مع المصرى البورسعيدى.

أحرز هدف الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء من ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد أحد مدافعى الدراويش.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أهداف الإثنين.. ليفربول يسقط في فخ بالاس.. والزمالك يعبر الإسماعيلي بالكأس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.