- نجوم و فن

معيب ما يتعرض له محمد رمضان!



لبنان - نجوم و فن ..تفاجأ النجم المصري محمد رمضان بالأخبار التي طالته منذ ايام بعد انتشار فيديو لشابين يمارسان الجنس سوي ا وقال البعض بأن أحدهما كان محمد النجم المصري لم يصمت امام هذه الشائعة التي... معيب ما يتعرض له محمد رمضان! .. التفاصيل من المصدر الجرس في المدونة او الخبر التالي .


تفاجأ النجم المصري محمد_رمضان بالأخبار التي طالته منذ ايام بعد انتشار فيديو لشابين يمارسان الجنس سويًا وقال البعض بأن أحدهما كان محمد.

النجم المصري لم يصمت امام هذه الشائعة التي طالته شخصيًا والتي يعتبره عارًا عليه خصوصًا أنه وجل بكل ما للكلمة من معنى بحسب رأيه، وليس شاذًا.

اقرأ: محمد رمضان هكذا قبّل زوجته لماذا نجح زواجهما؟ – صور

رد محمد قائلًا: (حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع ارد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها)

وتابع: (انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لإسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ”.

إقرأ: محمد رمضان يختتم حفلات الساحل الشمالي

اختتم قائلاً: (جمهوري الحبيب محمد رمضان يركب فيراري يركب لامبورجيني، انما لا مؤاخذة يعني مايركبش راجل).

اعداء نجاح محمد وصل بهم الأمر الى اتهامه بالشذوذ الجنسي والاعتداء على كرامته ونجوميته وعائلته بطريقة متدنية جدًا، من حق الكل انتقاد اغانيه وتمثيله لكن لا يحق لاحد الاعتداء عليه وفبركة مثل هذه الشائعات التي قد تضر به وبأولاده.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل معيب ما يتعرض له محمد رمضان! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.