- اخبار عربية

اليمن: مقتل سوري ومصري بقصف للطيران الإماراتي بشبوة



الصحافة العربية - اخبار عربية ..وقالت مصادر محلية إن طائرة مسي رة إماراتية استهدفت حافلة نقل جماعي في منقطة مفرق حردان على الطريق الدولي الذي يربط مدينة عتق بمديرية العبر في حضرموت شرقي البلاد وأسفر القصف عن... اليمن: مقتل سوري ومصري بقصف للطيران الإماراتي بشبوة .. التفاصيل من المصدر عرب جورنال في المدونة او الخبر التالي .


   وقالت مصادر محلية إن طائرة مسيّرة إماراتية، استهدفت حافلة نقل جماعي في منقطة مفرق حردان على الطريق الدولي الذي يربط مدينة عتق بمديرية العبر في حضرموت شرقي البلاد.    وأسفر القصف عن مقتل سائق الحافلة ويدعى "جمال جميل" سوري الجنسية، وإصابة مرافق له مصري الجنسية.    جاء ذلك بعد ساعات من سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات حكومة التحالف والإصلاح بغارات جوية للطيران الإماراتي المسير في حضرموت وشبوة جنوب وشرقي اليمن. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اليمن: مقتل سوري ومصري بقصف للطيران الإماراتي بشبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.