- اخبار عربية

سقوط طائرة ومصرع قائدها في السعودية (فيديو)



العراق - اخبار عربية ..لقي قائد طائرة خفيفة أقلعت صباح اليوم الثلاثاء من مطار الثمامة شمال العاصمة السعودية الرياض مصرعه جراء حادث لم تتضح ملابساته وقال مكتب تحقيقات الطيران في بيان مقتضب نشره على... سقوط طائرة ومصرع قائدها في السعودية (فيديو) .. التفاصيل من المصدر السومرية نيوز في المدونة او الخبر التالي .


لقي قائد طائرة خفيفة أقلعت صباح اليوم الثلاثاء من مطار الثمامة شمال العاصمة السعودية الرياض مصرعه، جراء حادث لم تتضح ملابساته.

وقال مكتب تحقيقات الطيران في بيان مقتضب نشره على حسابه بموقع "تويتر": "تعرضت طائرة خفيفة صباح اليوم لحادث بعد إقلاعها من مطار الثمامة وعلى متنها قائد الطائرة فقط".

وأكد المكتب مصرع قائد الطائرة جراء الحادث، مشيرا إلى أنه تم إرسال فريقا لإجراء التحقيق وكشف ملابسات وأسباب الحادث.

وفي وقت سابق من شهر آب الجاري سقطت طائرة خفيفة على شاطئ البحر في منطقة عسير جنوب غربي البلاد. وأظهر فيديو متداول لحظة سقوط الطائرة داخل البحر بعدما اختل توازنها.

ووقتها قال مكتب تحقيقات الطيران إنه تم إنقاذ قائد الطائرة ومرافقه من قبل قوات حرس الحدود وتم نقلهما إلى المستشفى، مضيفا أن الطائرة تعرضت "لأضرار جسيمة".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سقوط طائرة ومصرع قائدها في السعودية (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.