- نجوم و فن

نيللي كريم تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم عالزيرو بهذا الموعد



الصحافة العربية - نجوم و فن ..نيللي كريم لتصوير مشاهدها في فيلم عالزيو رفقة الفنان محمد رمضان في الأيام المقبلة حيث يعد هذا هو التعاون الفني الأول الذي جمع الثنائي ومن المقرر طرح العمل في الأشهر المقبلة بعد... نيللي كريم تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم عالزيرو بهذا الموعد .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


نيللي كريم لتصوير مشاهدها في فيلم عالزيو، رفقة الفنان محمد رمضان في الأيام المقبلة، حيث يعد هذا هو التعاون الفني الأول الذي جمع الثنائي، ومن المقرر طرح العمل في الأشهر المقبلة، بعد الإنتهاء من تصويره.

وتبدأ نيللي كريم تصوير مشاهدها في فيلم عالزيرو في شهر سبتمبر المقبل، بعد أن تنتهي الفنانة من قضاء عطلتها الصيفية، لتدخل بعد ذلك في عالم التصوير، وتقدم مشاهدها في العمل.

محمد رمضان تصوير مشاهده في فيلم عالزيرو، في الأيام الماضية، إذ شارك المخرج ماندو العدل، جمهوره بصورة له من كواليس تصوير الفيلم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث علق عليه قائلًا: بسم الله الرحمن الرحيم.. أول يوم تصوير فيلم عالزيرو، تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل، محمد رمضان ونيللي كريم، ونجوم كتير فيلمي الخامس يا كريم يا رب.

وكانت نيللي كريم حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2022، إذ نافست في هذا الموسم بمسلسل فاتن أمل حربي، الذي دارت أحداثه، حول الأزمات والمشاكل التي تعاني منها المرأة المصرية بمجتمعاتنا، ولقى العمل إشادة واسعة من المخرجين والمؤلفين، وأيضًا حقق ملايين المشاهدات فور عرضه.

وشارك في مسلسل فاتن أمل حربي مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، هاني سلامة، فادية عبد الغني، هالة صدقي، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل دور محمد رمضان في فيلم "ع الزيرو" مع نيللي كريم

بدء تصوير فيلم "ع الزيرو" يجمع نيللي كريم بـ محمد رمضان



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نيللي كريم تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم عالزيرو بهذا الموعد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.