- نجوم و فن

حملة هجومية واسعة على صالح الراشد بعد إطلالته النسائية -بالصورة



لبنان - نجوم و فن ..صالح الراشد التي وصفها معظمهم بالغريبة حيث اعتمد فيها تسريحة شعر جديدة بشعره الطويل وتعرض الراشد لحملة إنتقادات واسعة بسبب ظهوره هذا حيث أطل على المتابعين بشعر منسدل طويل وشبهه... حملة هجومية واسعة على صالح الراشد بعد إطلالته النسائية -بالصورة .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


صالح الراشد​ التي وصفها معظمهم بالغريبة حيث اعتمد فيها تسريحة شعر جديدة بشعره الطويل.

وتعرض الراشد لحملة إنتقادات واسعة بسبب ظهوره هذا، حيث أطل على المتابعين بشعر منسدل طويل وشبهه الكثيرين بصاحب الإطلالات النسائية.ليست المرة الأولى التي يثير بها صالح الراشد الجدل، فدائما يحاول الظهور بهذه الطريقة، وفي رصد الإنتقادات التي تلقاها الإعلامي الكويتي، قال أحدهم: "مفروض يتغير اسمه من صالح الراشد لـ طالح الفاسد"، وقال أخر "معليش على كآبة المنظر هذا المسخ ” صالح الراشد” أشهر مذيع في الكويت، شخصية عامة يتابعها الجميع ممكن نفهم جائحة تشبه الرجال بالنساء؟ وإلى متى يُطبّع لهم؟ الله يهلكهم ويبيدهم عن بكرة أبيهم".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حملة هجومية واسعة على صالح الراشد بعد إطلالته النسائية -بالصورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.