- العالم

الصين تنضم إلى أوروبا في مواجهة تهديدات الجفاف المتفاقمة



الإمارات - العالم ..ت ت الحجم الطبيعي انضمت الصين تنضم إلى أوروبا في مواجهة تهديدات الجفاف المتفاقمة حيث أظهر تقرير إخباري أن موجة حر وجفاف في سيشوان تحد من توليد الطاقة الكهرومائية ما أدى إلى... الصين تنضم إلى أوروبا في مواجهة تهديدات الجفاف المتفاقمة .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

انضمت الصين تنضم إلى أوروبا في مواجهة تهديدات الجفاف المتفاقمة، حيث أظهر تقرير إخباري أن موجة حر وجفاف في سيشوان تحد من توليد الطاقة الكهرومائية، ما أدى إلى تفاقم أزمة نقص الكهرباء وإغلاق بعض المصانع في واحدة من أكثر المقاطعات كثافة سكانية في الصين.

ونقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن إدارة الاقتصاد والمعلومات في سيشوان أن درجات الحرارة المرتفعة والجفاف وصلت إلى أسوأ مستويات مسجلة على الإطلاق، مع توقع استمرار الحرارة الشديدة لأسبوع آخر.

وقالت الإدارة عبر موقع إلكتروني حكومي إن تدفق المياه إلى سدود توليد الطاقة الكهرومائية انخفض بنسبة 50% منذ بداية الشهر، وهو الوقت نفسه الذي أدى فيه الطقس الحار إلى زيادة الطلب على الطاقة.

وعلى النقيض من أوروبا، حيث يشكل نهر الراين الذي تنحسر مياهه خطرا على حركة عبور الوقود والسلع الأخرى، فإن الجفاف في الصين يمثل تهديدا أكبر، على الأقل في هذه المرحلة، فيما يتعلق بتوليد الكهرباء.

 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تنضم إلى أوروبا في مواجهة تهديدات الجفاف المتفاقمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.