- رياضة

موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة في الدوري المصري



مصر - رياضة ..12 15 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022 مباراة سابقة للزمالك وفاركو يقدم الوطن سبورت خدمة لقرائه ومتابعيه وهي موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة في الدوري المصري التي يبحث خلالها الفارس... موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة في الدوري المصري .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


12:15 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

مباراة سابقة للزمالك وفاركو

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة في الدوري المصري، التي يبحث خلالها الفارس الأبيض عن استكمال مسيرة انتصاراته المحلية، والوصول للمباراة الثانية عشرة على التوالي.

ويخوض فريق الكرة بنادي الزمالك، مرانه اليوم الثلاثاء، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بعدما رفض الجهاز الفني للفريق منح لاعبيه راحة عقب مواجهة الإسماعيلي، أمس الاثنين.

موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة في الدوري المصري

يهتم المشجع الزملكاوي بالبحث عن موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة في الدوري المصري، الذي يتصدر أصحاب القميص الأبيض ترتيبه بـ72 نقطة.

الزمالك ضيفا على فاركو في السادسة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل، باستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث، للوصول للنقطة رقم 75، والاقتراب خطوة جديدة نحو حصد لقب بطولة الدوري الممتاز، للعام الثاني على التوالي.

فاركو في لقاء الدور الأول، الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي، في مباراة أدارها أيضا الجهاز الفني الحالي لكلا الفريقين.

ويقود الزمالك فنيا البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فيما يتولى مواطنه نونو ألميدا القيادة الفنية لفريق فاركو.

وسبق وتولى نونو ألميدا منصب المدرب العام، ومعاونا للبرتغالي فيريرا، بالجهاز الفني لفريق الزمالك، موسم 2014-2015، الذي توج أبناء ميت عقبة خلاله بثنائية الدوري وكأس مصر.

                نونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو 

الزمالك يصعد لدور الثمانية بكأس مصر

وصعد فريق الكرة بنادي الزمالك، لدور الثمانية من بطولة كأس مصر، بعدما أطاح بمنافسه الإسماعيلي من دور الـ16، أمس الاثنين.

حقق الزمالك فوزا صعبا على حساب الإسماعيلي، بهدف واحد دون رد، سجله أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، ليضرب الأبيض موعدا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدور ربع النهائي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة في الدوري المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.