- اخبار عربية

الهند: مصرع ستة واصابة 30 من افراد الامن الهندي اثر سقوط حافلة



الكويت - اخبار عربية ..نيودلهي 16 8 كونا اعلنت الشرطة الهندية اليوم الثلاثاء قتل ما لا يقل عن ستة من افراد القوات الامنية واصابة 30 آخرين اثر سقوط حافلة ركاب في محافظة أنانتناج بولاية جامو وكشمير في... الهند: مصرع ستة واصابة 30 من افراد الامن الهندي اثر سقوط حافلة .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


نيودلهي - 16 - 8 (كونا) -- اعلنت الشرطة الهندية اليوم الثلاثاء قتل ما لا يقل عن ستة من افراد القوات الامنية واصابة 30 آخرين اثر سقوط حافلة ركاب في محافظة (أنانتناج) بولاية جامو وكشمير في شمال الهند.ونقلت وكالة (برس ترست اوف انديا) الهندية عن مسؤول في الشرطة المحلية القول ان السلطات المحلية والشرطة والجيش يباشرون عملية البحث والانقاذ ويتم نقل المصابين عبر الجو الى مستشفى الجيش في سريناغار.ووفق مصادر محلية هناك احتمال لارتفاع عدد القتلى حيث تعد حالة 10 من المصابين حرجة. (النهاية)ا ت ك

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الهند: مصرع ستة واصابة 30 من افراد الامن الهندي اثر سقوط حافلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.