- رياضة

وزير الرياضة العراقي: مدينة البصرة مؤهلة تماما لاستضافة بطولة "خليجي 25"



مصر - رياضة ..أكد وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال أن مدينة البصرة مؤهلة تماما لاستضافة بطولة خليجي 25 لكرة القدم في يناير القادم وقال درجال في مؤتمر صحفي نقلته قناة السومرية نيوز... وزير الرياضة العراقي: مدينة البصرة مؤهلة تماما لاستضافة بطولة "خليجي 25" .. التفاصيل من المصدر البوابة نيوز في المدونة او الخبر التالي .


أكد وزير الشباب والرياضة العراقي، عدنان درجال، أن مدينة البصرة مؤهلة تماما لاستضافة بطولة "خليجي 25" لكرة القدم في يناير القادم.

وقال درجال -في مؤتمر صحفي نقلته قناة (السومرية نيوز) اليوم /الثلاثاء/- إنه "على الإعلام أن يكون سندا حقيقيا ويتحدث من موقع المسئولية الوطنية تجاه العراق؛ كون ما يحدث الآن يعد طبيعيا وضمن التجربة الديمقراطية التي أتاحت للمواطن حق التظاهر السلمي"، مضيفا أن "ما يحدث في العراق، يشابه الأحداث التي نشاهدها في بلدان أخرى، وهذا لن يؤثر على خططنا لاستضافة "خليجي 25".

وأشار إلى أن "العالم أجمع على اطلاع ودراية بما يحدث في العراق؛ عبر الإعلام والقنصليات أو السفارات الموجودة في الداخل، وما يثار هنا وهناك يجب أن يكون للإعلام دور كبير في الرد عليه من خلال عرض الحقائق دون زيف وتهويل".

وأكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، في بيان أمس الاثنين، أن بطولة "خليجي 25" ستقام في البصرة في وقت أشارت فيه أنباء إلى عزم المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج نقل "خليجي 25" إلى الكويت لعدم استكمال متطلبات إقامة البطولة في البصرة.

وكان اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم قد وافق في يونيو الماضي على منح مدينة البصرة بالعراق استضافة بطولة "خليجي 25" في الفترة من 6 حتى 19 يناير 2023م.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة العراقي: مدينة البصرة مؤهلة تماما لاستضافة بطولة "خليجي 25" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.