- رياضة

طارق السيد: الزمالك يمتلك ميزة عن أي ناد في مصر.. وفاركو سيرهق فيريرا



الصحافة العربية - رياضة ..الزمالك السابق على فوز الفارس الأبيض أمس الإثنين أمام الإسماعيلي والتأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس مصر وتخطى الزمالك عقبة الإسماعيلي بعد الفوز عليه بهدف دون رد سجله اللاعب... طارق السيد: الزمالك يمتلك ميزة عن أي ناد في مصر.. وفاركو سيرهق فيريرا .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


الزمالك السابق، على فوز الفارس الأبيض، أمس الإثنين، أمام الإسماعيلي والتأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وتخطى الزمالك عقبة الإسماعيلي بعد الفوز عليه بهدفٍ دون رد، سجله اللاعب أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.

وقال طارق السيد في تصريحات لبرنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الزمالك عنده ميزة الآن لا توجد في أي فريق داخل مصر، وهو عندما يكون جيدًا أو سيئًا يعرف كيف يحقق الفوز".

وتابع: "مباراة أمس أمام الإسماعيلي كانت قوية، والدراويش قدموا مواجهة قوية، ولكن الأهم بالنسبة لجماهير الزمالك هو تحقيق الفوز في النهاية".

أمير عزمي : لا أمانع رحيل زيزو عن الزمالك.. ولاعب سموحة لن يعوّض بن شرقي

وأضاف: "حمزة الجمل (المدير الفني للإسماعيلي) أخرج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التي كانوا يعانون منها، ولكن أهم شيء حاليًا هو الاستقرار على المدرب وتدعيم الفريق في الموسم المُقبل".

فيريرا في السابق، وسيغلقون الدفاع على الزمالك بشكل قوي، ولكن أعتقد أن لاعبي الفارس الأبيض يركزون على حصد 6 نقاط من المباريات القادمة لضمان التتويج بالدوري".

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو، يوم الجُمعة المُقبل الموافق 19 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق السيد: الزمالك يمتلك ميزة عن أي ناد في مصر.. وفاركو سيرهق فيريرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.