- منوعات

موعد نتائج التوجيهي 2022 الاردن-- رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج توجيهي الاردن بجميع المحافظات



السعودية - منوعات ..يبحث الكثير من الناس عن موعد نتائج التوجيهي الأردن 2022 وهو أمر يشغل طلاب التوجيهي هذه الايام ولك منذ أن تم الإنتهاء من أداء اختبارات الثانوية العامة في دولة الأردن منذ فترة... موعد نتائج التوجيهي 2022 الاردن-- رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج توجيهي الاردن بجميع المحافظات .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


يبحث الكثير من الناس عن موعد نتائج التوجيهي الأردن 2022، وهو أمر يشغل طلاب التوجيهي هذه الايام  ولك منذ أن تم الإنتهاء من أداء اختبارات الثانوية العامة في دولة الأردن منذ فترة قصيرة كما وردت أخبار مؤكدة عن الإنتهاء من كل أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وعادة ما تمر عمليات التصحيح سنوياً بحوالي 12 مرحلة حتى يتم التدقيق في درجات الطلاب بأفضل صورة، وتفاديا للخطأ أو التداخل في النتائج، وفي هذا الايام يترقب الطلاب في دولة الأردن تفعيل رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022 في أي لحظة والظهور الرسمي للنتائج وعرضها الكترونيا وشهدت الفترة الأخيرة العديد من التساؤلات من جانب الطلاب وأولياء أمورهم بشأن تفاصيل النتيجة ونسب النجاح وموعد وطرق اعلان النتيجة جميع المحافظات في المملكة الأردنية الهاشمية، إليكم التفاصيل.

موعد نتائج التوجيهي الأردن 2022

موعد نتائج التوجيهي 2022 الاردن سوف يكون في القريب العاجل حيث أعلن الأستاذ محمد كنانة وهو الذي يشغل منصب مدير الاختبارات والامتحانات في الاردن أنه قد تم عقد لقاء مع وزير التربية والتعليم اليوم الأحد 14 أغسطس 2022  الماضي لمناقشة الإعلان عن النتائج وبالفعل تم الإعلان عن موعد ظهور النتائج، ووقد قرر ظهروها رسميا يوم 20 من شهر أغسطس الحالي وهذا الموعد هو كحد أقصى، وتشير بعض المصادر إلى أن النتيجة ستظهر بعد غد أي يوم 18 أغسطس 2022 بشكل رسمي، ويستطيع أي طالب أن يعرف النتائج الخاصة به بعد الإعلان عنها من خلال رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022 على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في دولة الأردن، كالآتي:-

الولوج إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية . وبعد ذلك يضغط الطالب على نتائج الثانوية العامة 2022 أو النقر على نتائج التوجيهي التكميلي 2022. وبعد ذلك يتم كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به في المكان المخصص له. وبعد ذلك يتم الضغط على عرض النتائج وسوف يتم عرض النتائج بالتفصيل بعد ثواني قليلة.

نتائج الثانوية العامة الأردن 2022

بعد أن وضحنا كل ما يتعلق بموعد نتائج التوجيهي 2022 الاردن كما ذكرنا رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022 وموعد ظهورها الرسمي نقدم بعض المعلومات عن التوجيهي لهذا العام حيث سجل في الشهادة الثانوية خلال هذا العام عدد 80,000 طالب، وصل للشعبة الأدبية حوالي 44,434 طالب وطالبة، أما في الشعبة العلمية فكان حوالي 36,440 طالب وقد تم البدء في اختبارات التأهيلي لهذا العام يوم 17 من شهر يونيو عام 2022، وانتهت الاختبارات يوم 25 من شهر يوليو عام 2022.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد نتائج التوجيهي 2022 الاردن-- رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج توجيهي الاردن بجميع المحافظات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.