- العالم

إصابة زوجة بايدن بكورونا.. ومتحدثة تكشف وضعها الصحي



الصحافة العربية - العالم ..الفحوص التي أجريت لجيل بايدن أظهرت أن حالتها إيجابية فيما ظهرت عليها أعراض وصفت بالطفيفة ويوم الاثنين أجرت جيل بايدن فحصا سريعا فكانت النتيجة سلبية وعندما ظهرت عليها أعراض شبيهة... إصابة زوجة بايدن بكورونا.. ومتحدثة تكشف وضعها الصحي .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


الفحوص التي أجريت لجيل بايدن، أظهرت أن حالتها إيجابية، فيما ظهرت عليها أعراض وصفت بالطفيفة.

 ويوم الاثنين، أجرت جيل بايدن فحصا سريعا فكانت النتيجة سلبية، وعندما ظهرت عليها أعراض شبيهة بنزلة البرد، أجرت فحص "PCR" فتأكدت الإصابة.

 وبحسب مديرة الاتصالات، فإن السيدة الأولى التي أخذت جرعتي اللقاح، ثم جرعتين معززتين، تأخذ علاجا من دواء شركة "فايزر" المسمى "باكس لوفيد".

وكانت جيل مع زوجها في ساوث كارولينا، بينمى يرتقب أن يعود بايدن، يوم الثلاثاء، إلى واشنطن، لأنه مقبل على توقيع قانون في العاصمة.

وكان جو بايدن قد أصيب، مؤخرا، بفيروس كورونا، لكنها عانى أعراضا متوسطة، وواصل العمل من مكتبه في البيت الأبيض، خلال فترة العزل.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة زوجة بايدن بكورونا.. ومتحدثة تكشف وضعها الصحي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.