- نجوم و فن

هجوم على هند البلوشي بسبب مشهد الاستحمام في “ست الحُسن”.. كيف ردّت؟



الصحافة العربية - نجوم و فن ..متابعة بتجــرد تسبب أحد المشاهد التي جسدتها الفنانة الكويتية هند البلوشي خلال دورها في مسلسل 8220 ست الحسن 8221 الذي قامت ببطولته الفنانة القديرة هدى حسين في حالة جدل واسعة بين... هجوم على هند البلوشي بسبب مشهد الاستحمام في “ست الحُسن”.. كيف ردّت؟ .. التفاصيل من المصدر بتجرد في المدونة او الخبر التالي .


متابعة بتجــرد: تسبب أحد المشاهد التي جسدتها الفنانة الكويتية هند البلوشي، خلال دورها في مسلسل “ست الحسن”، الذي قامت ببطولته الفنانة القديرة هدى حسين، في حالة جدل واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي. ورضد المشهد المُذاع عبر إحدى المنصات الرقمية، البلوشي في مشهد استحمام، ما دفع شريحة واسعة من الجمهور بخاصة الخليجي، إلى توجيه انتقادات كبيرة لها.

وتجاهلت البلوشي، حديث وهجوم الجمهور عن مقطع الفيديو المثير للجدل، وتركت تعليقاً عبر حسابها في “إنستغرام” عبرت فيه عن سعادتها بنجاح العمل مستعينة ببعض لقطات الفيديو من مشاهدها في العمل الدرامي، وكتبت: “ست الحسن… انتهت حكاية، وتركت وراءها أصداء جميلة تثلج الصدر… شكراً جمهوري الغالي على تقديركم وثنائكم وصدق مشاعركم وردود أفعالكم، أدخلت سعادة، وحمَّلتني مسؤولية كبيرة، وإن شاء الله القادم أجمل… هند البلوشي”.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة امرأة تبلغ 50 عاماً، وتدعى ست الحسن، تقوم بدور البطولة الممثلة القديرة هدى حسين، التي تروي قصة حياة بائسة عاشتها وحيدة، الأمر الذي جعلها تقرأ كمية كبيرة من الكتب في مجال الطب البديل، أصبحت بعدها متمكنة من صناعة العلاج البديل، بهدف تحقيق جرائم كانت تدور بعقلها منذ فترة طويلة، ثم بدأت بالفعل تنفيذ أعمال غير مشروعة، باستغلال عملها بالطب البديل، لتشتعل الأحداث بالتصاعد تدريجياً، فتزداد كمية التشويق. 

وشارك في بطولة المسلسل المكون من 8 حلقات كل من: عبدالمحسن النمر، سعاد علي، أحمد جسمي، حبيب غلوم، مرعي الحليان… من تأليف محمد وعلي شمس.

#ست_الحسن مشهد هند البلوشي هذا ترا ماصار يثير الجدل بالمسلسلات الخليجيه pic.twitter.com/xvgLEpAQ02

— ريتـــاج (@R0ooo010) August 14, 2022 View this post on Instagram

A post shared by Hend Alblooshi – هند البلوشي (@hind_albloushii)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هجوم على هند البلوشي بسبب مشهد الاستحمام في “ست الحُسن”.. كيف ردّت؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.