- نجوم و فن

نادية الجندي تتحدث عن ممثلة تسعى لتشويه سيرتها الفنية



الصحافة العربية - نجوم و فن ..حلت الفنانة نادية الجندي ضيفة على برنامج et بالعربي حيث كشفت عن رأيها في الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بعد نشرها أحدث جلسة تصوير لها والتي ظهرت فيها بإطلالة شبابية وقالت... نادية الجندي تتحدث عن ممثلة تسعى لتشويه سيرتها الفنية .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


حلت الفنانة نادية الجندي ضيفة على برنامج ET بالعربي، حيث كشفت عن رأيها في الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بعد نشرها أحدث جلسة تصوير لها والتي ظهرت فيها بإطلالة شبابية.وقالت نادية: "موصليش انتقادات، لما الصور تعمل تريند يبقى دليل إعجاب".وتحدثت عن بعض التعليقات السلبية: "دول أداة مأجورة مدفوع لها فلوس علشان يشوهوا نجاح أي حد، وراها أيادي خفية كتير، الموضة دلوقتي أي فنانة مش قادرة توصل لنجاح وشعبية فنانة أخرى تسخر جيوش إلكترونية بالفلوس دي أسهل وسيلة بدل ما تشتغل على نفسها".

وعند سؤالها عن الفنانة التي تفعل ذلك رفضت ذكر اسم أي فنانة قائلة: "الجمهور عارف" كما كشفت الجندي عن سر رشقاتها وجمالها، قائلة: "حرمان من كل حاجة، نوم بدري، مفيش سجائر أو كحوليات ورياضة" جدير بالذكر أن الفنانة نادية الجندي اعتادت على نشر جلسات تصوير لها بإطلالات شبابية، دائماً ما تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها الجذاب رغم تقدمها في العمر.

نادية الجندي كان مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وشارك في البطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم ضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

نادية الجندي تطمئن جمهورها على حالة الفنان يوسف فوزي

نادية الجندي تستعرض مسيرتها الفنية وتؤكد أنها تستحق لقب "نجمة الجماهير"



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نادية الجندي تتحدث عن ممثلة تسعى لتشويه سيرتها الفنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.