- العالم

محكمة مصرية تحيل أوراق القاضي قاتل زوجته الإعلامية.. إلى المفتي



الكويت - العالم ..قررت محكمة مصرية إحالة أوراق القاضي قاتل زوجته الإعلامية إلى مفتي البلاد للإدلاء برأيه في عقوبة إعدامه يذكر أن النائب العام المصري المستشار حماده الصاوي قد أحال المتهمين إلى... محكمة مصرية تحيل أوراق القاضي قاتل زوجته الإعلامية.. إلى المفتي .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


قررت محكمة مصرية، إحالة أوراق القاضي، قاتل زوجته الإعلامية، إلى مفتي البلاد، للإدلاء برأيه في عقوبة إعدامه.,يذكر أن النائب العام المصري، المستشار حماده الصاوي، قد أحال المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، في اختتام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، وأظهرت أن المتهم الأول أيمن حجاج - زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال- أضمر التخلص منها، بسبب تهديدها له بإفشاء أسرارهما، ومساومته على الكتمان بطلبها مبالغ مالية منه، فعرض على المتهم الثاني حسين الغرابلي معاونته في قتلها، وقبل الأخير نظير مبلغٍ مالي وعده المتهم الأول به.,وتبين من التحقيقات أن المتهمين عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روح الإعلامية شيماء جمال، ووضعا لذلك مخططا اتفقا فيه على استئجار مزرعة نائية لقتلها بها وإخفاء جثمانها بقبر يحفرانه فيها. وفق موقع اليوم السابع.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محكمة مصرية تحيل أوراق القاضي قاتل زوجته الإعلامية.. إلى المفتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.