- رياضة

عمر ربيع: الأهلي حصل على توقيع «رشدان».. وزيزو يقترب من الدوري القطري



مصر - رياضة ..04 28 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022 عبدالرحمن رشدان قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع عبد الرحمن رشدان لاعب فريق وادي دجلة خلال فترة الانتقالات... عمر ربيع: الأهلي حصل على توقيع «رشدان».. وزيزو يقترب من الدوري القطري .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


04:28 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

عبدالرحمن رشدان

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع عبد الرحمن رشدان لاعب فريق وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

عمر ربيع ياسين: الأهلي حصل على توقيع رشدان قادما من وادي دجلة

لقلعة الحمراء بالموسم الجديد».

وأضاف: «تعاقد الأهلي مع رشدان جاء بعد التوقيع مع كريم الدبيس لاعب دجلة أيضًا، حيث يرغب المارد الأحمر في تدعيم صفوفه بعناصر شبابية في الفترة المقبلة».

عمر ربيع ياسين: زيزو يقترب من الرحيل إلى الدوري القطري في نهاية الموسم

الزمالك بنهاية الموسم الجاري».

وأردف: «المسؤول عن تعاقدات الأندية في قطر هي لجنة تابعة لدوري نجوم قطر، والتي تعمل على جلب احتياجات الأندية في مواسم الانتقالات، وتتفاوض لأحد الأندية هناك لضم اللاعب».

واختتم: «زيزو يملك شرطا جزائيا في عقده مع نادي الزمالك ويمكن الرحيل من خلاله، إلا أن اللاعب يشترط التفاوض مع ناديه لإتمام الصفقة بعيدًا عن هذا الشرط، حتى يستفيد ناديه ماديًا من وراء رحيله».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عمر ربيع: الأهلي حصل على توقيع «رشدان».. وزيزو يقترب من الدوري القطري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.