- نجوم و فن

محمد رمضان يختتم حفلاته في العلمين يوم 26 من أغسطس الجارى



مصر - نجوم و فن ..يختتم حفلات الساحل الشمالي الفنان محمد رمضان بمول نورث سكوير العلمين وذلك يوم ٢٦ من أغسطس الجاري وقد شهد الساحل العديد من الحفلات الهامة للغاية هذا الصيف وكما بدأ مشتعلا سينتهي... محمد رمضان يختتم حفلاته في العلمين يوم 26 من أغسطس الجارى .. التفاصيل من المصدر جريدة الموجز في المدونة او الخبر التالي .


يختتم حفلات الساحل الشمالي الفنان محمد رمضان بمول نورث سكوير العلمين وذلك يوم ٢٦ من أغسطس الجاري وقد شهد الساحل العديد من الحفلات الهامة للغاية هذا الصيف وكما بدأ مشتعلاً سينتهي مشتعلاً بواحدة من أهم الحفلات هذا الموسم حيث توعد رمضان بانه يكون حفلاً مختلفاً ومبهراً وبه مفاجآت من العيار الثقيل.

وبالفعل قد تم طرح تذاكر الحفل بأسعار مختلفة حيث يسع المكان ما يقرب من خمسة آلاف شخص ويحضر رمضان لتقديم مجموعة كبيرة من أغانيه باستعراضات مختلفة وسيشهد الحفل مجموعة من المفاجآت ووسائل الإبهار المميزة حتي يكون بالفعل ختامه .



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان يختتم حفلاته في العلمين يوم 26 من أغسطس الجارى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.