- نجوم و فن

نسرين طافش تطل برفقة زوجها بعد غياب طويل.. وهكذا بدت



لبنان - نجوم و فن ..نسرين طافش الجمهور صورة جديدة عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها برفقة زوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي وعلقت لما إني الي غايبة عنكم... نسرين طافش تطل برفقة زوجها بعد غياب طويل.. وهكذا بدت .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


نسرين طافش​ الجمهور صورة جديدة عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها برفقة زوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي، وعلقت: "لما إني الي غايبة عنكم فترة طويلة كتير حبيت عوضكن شوي اليوم، حب ويلام ونور للجميع".

وكانت أعلنت نسرين طافش خبر زواجها بصورة، فأظهرت يدها وهي تمسك بيد العريس، وتضع خاتم الألماس في إصعبها.وعلقت نسرين طافش على المنشور متحدثة عن الحب، وقالت: "ما جمعه الله، عسى أن يبارك هذه الجمعة، وأن يحمي هذا الحب الأبدي للأبد".وانهالت على نسرين طافش التعليقات المباركة لها هذه الخطوة، والمتنمية أن تتم العلاقة على خير، كما تساءلوا بشكل كبير عن هوية العريس، وما إذا كان ينتمي للوسط الفني.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نسرين طافش تطل برفقة زوجها بعد غياب طويل.. وهكذا بدت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.