- نجوم و فن

أديل تخطط للزواج من حبيبها.. “مهووسة به”



الصحافة العربية - نجوم و فن ..متابعة بتجــرد كشفت النجمة البريطانية الشهيرة أديل عن رغبتها بالزواج والإنجاب والعيش مع حبيبها ريتش بول لتحقيق حلمها بأن تصبح ربة منزل وفي حوار معها لصالح مجلة 8220 elle 8221... أديل تخطط للزواج من حبيبها.. “مهووسة به” .. التفاصيل من المصدر بتجرد في المدونة او الخبر التالي .


متابعة بتجــرد: كشفت النجمة البريطانية الشهيرة أديل عن رغبتها بالزواج والإنجاب والعيش مع حبيبها ريتش بول لتحقيق حلمها بأن تصبح ربة منزل.

وفي حوار معها لصالح مجلة “ELLE” قالت أديل: “لم أكن في حالة حب كالتي أنا فيها اليوم من قبل.. أنا مهووسة به وسأتزوج بالتأكيد.. وبالتأكيد سأنجب المزيد من الأطفال معه، فحلمي أن أكون ربة منزل”.

وخلال حديثها أكدت النجمة أنها حتى اللحظة ليست مخطوبة لريتش بول، وأن الخاتم الكبير الذي ارتدته مؤخراً لم يقدمه لها الأخير، بل كل ما في الأمر أنها من عشاق المجوهرات الراقية.

أديل ارتبطت بحبيبها الحالي ريتش بول البالغ من العمر 40 عامًا عام 2021، أي بعد نحو ٣ أعوام عن انفصالها عن زوجها السابق سيمون كونيكي، والد ابنها الوحيد أنجيلو البالغ من العمر 9 أعوام، حيث تزوجته أديل في عام 2018 وانفصلا في العام نفسه.

كما تطرقت النجمة في المقابلة للحديث عن أزمة إلغاء حفلاتها في لاس فيغاس، حيث قالت إنها شعرت بالحرج الشديد لاتخاذ قرار الإلغاء في اللحظة الأخيرة، واصفة ما حدث بانه “أسوأ لحظة في حياتي المهنية”.

وكانت أديل قد قامت بتأجيل حفلاتها الغنائية التي كان من المقرر إقامتها في لاس فيغاس، وذلك قبل ساعات فقط من الافتتاح. وظهرت النجمة على حسابها في إنستغرام عبر فيديو، وهي تعلن الخبر، وتبكي بتأثر بعد اتخاذ هذا القرار.

وأعلنت أديل البالغة من العمر 34 عاماً، أن العروض التي ستقدمها غير جاهزة؛ لأن نصف فريقها مصاب بفيروس كورونا، ورغم جميع المحاولات كان من المستحيل إنهاء العروض.

قالت: “أنا أعتذر كثيراً منكم لكن العرض ليس جاهزاً، حاولنا كثيراً العمل على ذلك لكن ذلك لم ينجح، أعتذر أني أعلن ذلك في اللحظة الأخيرة، نحن لم نَنَمْ منذ 30 ساعة لحل المشكلة لكن من المستحيل إنهاء العرض. أنا حزينة جداً ومحبطة”.

وتابعت: “أنا آسفة جداً جداً ومستاءة للغاية ومحرجة حقاً. أنا آسفة جداً لكل من سافر من أجل الحفل مرة أخرى”. وأشارت أديل إلى أنها وفريقها سوف يقومون بإعادة جدولة جميع المواعيد وتحديدها قريباً.

View this post on Instagram

A post shared by Adele (@adele)

View this post on Instagram

A post shared by Adele (@adele)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أديل تخطط للزواج من حبيبها.. “مهووسة به” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.