- العالم

حريق ثانٍ في كنيسة مصرية... بعد يومين من كارثة أبو سيفين



الإمارات - العالم ..اندلع حريق في إحدى الكنائس بمحافظة المنيا الثلاثاء دون خسائر في الأرواح وفق الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية وقال مصدر أمنى إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من مسؤولى كنيسة... حريق ثانٍ في كنيسة مصرية... بعد يومين من كارثة أبو سيفين .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


اندلع حريق في إحدى الكنائس بمحافظة المنيا، الثلاثاء، دون خسائر في الأرواح، وفق الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية. وقال مصدر أمنى إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من مسؤولى كنيسة الأنبا بيشوى بالمنيا عن حريق وتصاعد أدخنة، بإحدى القاعات المغلقة بالكنيسة، وتحركت فرق الحماية المدنية وتمكنت من إخماده دون خسائر فى الأرواح.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحريق لم يسفر عن وفيات فيما تعرض مواطن واحد للاختناق بالدخان المتصاعد من الحريق، وأُسعف في موقع الحادث.

وجاء الحريق بعد يومين من حريق أثناء القداس الإلهي صباح الأحد الماضي في كنيسة أبو سيفين بالجيزة، أسفر عن وفاة 41 شخصاً، بينهم كاهن الكنيسة، وإصابة 14 آخرين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حريق ثانٍ في كنيسة مصرية... بعد يومين من كارثة أبو سيفين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.