- رياضة

ضربة قوية لـ تشيلسي بشأن مدة غياب كانتي بعد إصابته أمام توتنهام



الصحافة العربية - رياضة ..تلقى فريق تشيلسي الإنجليزي ضربة قوية بشأن إصابة لاعبه الفرنسي نجولو كانتي والتي تعرض لها في المباراة أمام توتنهام والتقى تشيلسي وتوتنهام في الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي... ضربة قوية لـ تشيلسي بشأن مدة غياب كانتي بعد إصابته أمام توتنهام .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


تلقى فريق تشيلسي الإنجليزي ضربة قوية بشأن إصابة لاعبه الفرنسي نجولو كانتي، والتي تعرض لها في المباراة أمام توتنهام.

والتقى تشيلسي وتوتنهام في الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد الماضي، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

كانتي تعرض لإصابة في أوتار الركبة، وتشير صحيفة "تيليجراف" البريطانية إلى أنه قد يغيب ما لا يقل عن ثلاثة إلى أربعة أسابيع من الإصابة، ولكن سيتم معرفة المزيد بمجرد حصوله على نتائج فحص التصوير بالرنين المغناطيسي.

إصابة كانتي في مباراة تشيلسي وتوتنهام

يأمل أنصار تشيلسي في عودة كانتي وتعافيه لمواجهة ليفربول في 18 سبتمبر المقبل.

تشيلسي توماس توخيل عن لاعب خط الوسط: "يبدو أنها إصابة في أوتار الركبة، قال إنه يشعر أنها قوية جدًا، لذلك لا توجد أخبار جيدة".

الاتحاد الإنجليزي يُدين توخيل وكونتي بعد مشادتهما في مباراة تشيلسي وتوتنهام

قد يؤدي فقدان كانتي مؤقتًا إلى تسليط الضوء على مشكلة طويلة المدى بالنسبة إلى البلوز.

لقد كان لاعبًا رئيسيًا للنادي منذ التوقيع في عام 2016، حيث فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في 262 مباراة مع تشيلسي.

الآن بعمر 31 عامًا، وفي العام الأخير من عقده، يمكن أن يقدم الشهر المقبل نظرة ثاقبة حول مدى أهمية كانتي للنادي، ومدى صعوبة استبداله.

من المرجح أن تعني الإصابة مزيدًا من وقت اللعب لكونور جالاجر.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربة قوية لـ تشيلسي بشأن مدة غياب كانتي بعد إصابته أمام توتنهام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.