- رياضة

طائرة الزمالك يخسر من المنتخب السعودي في أولى مباريات بطولة العين الودية



مصر - رياضة ..advertisements الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك أمام المنتخب السعودي بنتيجة 3 0 في أولى مباريات بطولة نادي العين الودية بالإمارات والتي تقام في الفترة من 16 إلى 21 أغسطس... طائرة الزمالك يخسر من المنتخب السعودي في أولى مباريات بطولة العين الودية .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Advertisements

الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك أمام المنتخب السعودي بنتيجة 3//0 في أولى مباريات بطولة نادي العين الودية بالإمارات، والتي تقام في الفترة من 16 إلى 21 أغسطس الحالي علي صالة العين.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25/17 ، 26/24، 25،17.

وتقام البطولة بمشاركة نادي الزمالك ونادي العين الإماراتي منظم البطولة ومنتخب السعودية والأهلي السعودي والعربي الكويتي والجيل الصاعد الجزائري.

وفيما جدول مباريات الفريق في باقي أيام البطولة:

-الأربعاء17/8 في الخامسة مساء مع العربي الكويتي 

-الجمعة 19/8 في الخامسة مساء مع الأهلي السعودي .

-السبت20/8 في الثالثة عصرا مع العهد الجديد الجزائري. 

-الأحد 21/8 في التاسعة مساء مع العين الإماراتي.

ويخوض الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك معسكرًا خارجيًا في الفترة من 14 إلى 31 من أغسطس الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في إطار خطة الإعداد للموسم الجديد.

وغادرت بعثة الفريق السبت الماضي إلى الإمارات لخوض المعسكر الذي يتخلله المشاركة في بطولتي العين ودوة بني ياس.

ومن المقرر أن تقام بطولة العين في الفترة من 14 إلى 21 أغسطس الجاري ، بجانب المشاركة في دورة "بني ياس" في الفترة من 15 إلى 31 من الشهر ذاته.

ويغيب عن معسكر الإمارات اللاعبين الدوليين لارتباطهم مع منتخب مصر لبطولة العالم بسلوفنيا وبولندا فى الفترة من 26 أغسطس الجاري وحتى 11 سبتمبر المقبل.

مواعيد مباريات طائرة الزمالك ببطولة العين الودية بالإمارات

Advertisements

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طائرة الزمالك يخسر من المنتخب السعودي في أولى مباريات بطولة العين الودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.