- رياضة

55 مشاركاً في سباقات السرعة



الأردن - رياضة ..السوسنة ستشهد الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات السرعة التي ستقام يوم الجمعة المقبل في حلبة نادي السيارات الملكي تنافس 55 متسابقا من الأردن وفلسطين وستجري عملية الفحص الفني... 55 مشاركاً في سباقات السرعة .. التفاصيل من المصدر صحيفة السوسنة في المدونة او الخبر التالي .


السوسنة - ستشهد الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات السرعة، التي ستقام يوم الجمعة المقبل، في حلبة نادي السيارات الملكي، تنافس 55 متسابقا من الأردن وفلسطين.

وستجري عملية الفحص الفني والتدقيق الإداري، يوم الخميس المقبل، في مركز تدريب نادي السيارات الملكي، إضافة إلى التدريب على المسار سيرا على الأقدام من الساعة 4 عصرا قبل الإعلان عند الساعة 8 مساء من ذات اليوم عن تصنيف السيارات وقائمة المشاركين المصرح لهم بالمشاركة في السباق.

ويضم السباق فئات الدفع الرباعي والأمامي والخلفي والسيارات الكلاسيكية، والسيارات الكهربائية، وتمثل المشاركة النسائية فرح زكريا التي تشارك للمرة الأولى في بطولة الأردن لسباقات السرعة، وميرا ترزي، ويشارك من فلسطين طارق صرصور ويزن حمودة.

ويذكر أن السباق يتم بتنظيم من "الأردنية" لرياضة السيارات، ورعاية  ودعم من شركة "زين" الأردن.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 55 مشاركاً في سباقات السرعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.