- رياضة

ناتشو مونريال يعلن اعتزاله كرة القدم



الإمارات - رياضة ..أعلن الظهير الأيسر الإسباني ناتشو مونريال اليوم اعتزاله كرة القدم بعد 16 عاما من المنافسة في البطولات الاحترافية ونشر مونريال عبر حسابه على إنستغرام تنتهي حقبة وتبدأ أخرى أشعر... ناتشو مونريال يعلن اعتزاله كرة القدم .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


أعلن الظهير الأيسر الإسباني ناتشو مونريال اليوم اعتزاله كرة القدم بعد 16 عاماً من المنافسة في البطولات الاحترافية. ونشر مونريال عبر حسابه على إنستغرام: "تنتهي حقبة وتبدأ أخرى، أشعر أنني بحالة جيدة، هذا يمنحني الطمأنينة".

ووجه مونريال الشكر للأندية التي لعب لها، أوساسونا وملقا وآرسنال الإنجليزي وريال سوسييداد، إضافة لمنتخب إسبانيا "لارتداء قمصانها".

وأكد مونريال صاحب الـ36 عاماً: "ركبتي بعثت لي برسالة واضحة، لا يمكنني أن أقدم المزيد".

وكان سوسييداد هو آخر الفرق التي لعب لها مونريال وانتهى عقده معه هذا الصيف بعد ثلاثة مواسم، حيث انضم إليه من آرسنال، الذي ارتدى قميصه لستة أعوام. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ناتشو مونريال يعلن اعتزاله كرة القدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.