- رياضة

مانشستر يونايتد يدرس ضم كاسيميرو



الإمارات - رياضة ..ذكرت تقارير صحافية أن مانشستر يونايتد يدرس ضم لاعب ريال مدريد البرازيلي كاسيميرو لتدعيم خط وسطه وتجاوز عثرته المستمرة منذ عدة مواسم ضمن عدة مرشحين يفكر مسؤولو اليونايتد في... مانشستر يونايتد يدرس ضم كاسيميرو .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


ذكرت تقارير صحافية أن مانشستر يونايتد يدرس ضم لاعب ريال مدريد، البرازيلي كاسيميرو، لتدعيم خط وسطه وتجاوز عثرته المستمرة منذ عدة مواسم، ضمن عدة مرشحين يفكر مسؤولو اليونايتد في التعاقد معهم. وأشارت الصحافة الإنجليزية إلى أن "المانيو" كان يفكر في استقدام ألفارو موراتا وأوباميانغ، أو حتى راؤول دي توماس وماتيوس كونيا لاعب أتلتيكو مدريد لتعزيز مركز رأس الحربة.

أما في خط الوسط، فيعاني الفريق الإنجليزي مشكلات كبرى أيضاً بعد رحيل كل من بول بوغبا وماتيتش، فضلاً عن تعثر مفاوضات ضم دي يونغ، لذا ظهر خيار التعاقد مع كاسيميرو من ريال مدريد.

ويعتمد الريال بشكل كبير على البرازيلي، كما أنه لم يتلق بعد أي عروض بشأنه، لا سيما وأن كاسيميرو يجيد اللعب في أكثر من مركز، بالمثل، سمح دخول تشواميني إلى التشكيل للبرازيلي بحرية الحركة.

ورغم أن مانشستر يونايتد يستهدف في المقام الأول تدعيم خط الهجوم، لكنه لا يستبعد أيضاً استقدام لاعبي وسط، وهو ما جعل اسم كاسيميرو يتردد بقوة داخل أروقة أولد ترافورد مع تبقي أسبوعين على انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر يونايتد يدرس ضم كاسيميرو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.