- اخبار عربية

روسيا تتهم أوكرانيا بقصف مناطق قرب محطة نووية



الإمارات - اخبار عربية ..ونقلت وكالة إنترفاكس عن مسؤول في إنيرهودار قوله إن القوات الأوكرانية بدأت قصف المدينة في الساعة الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلي واتهمتها بالقيام بذلك من أجل استفزاز روسيا للرد... روسيا تتهم أوكرانيا بقصف مناطق قرب محطة نووية .. التفاصيل من المصدر جريدة الاتحاد في المدونة او الخبر التالي .


ونقلت وكالة "إنترفاكس" عن مسؤول في إنيرهودار قوله إن القوات الأوكرانية بدأت قصف المدينة في الساعة الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلي، واتهمتها بالقيام بذلك من أجل استفزاز روسيا للرد على إطلاق النار.ولم يرد الجانب الأوكراني على الفور على طلب من رويترز للتعليق.تخضع المحطة للسيطرة الروسية منذ مارس الماضي. لكن يديرها موظفون أوكرانيون. وأصيبت بقذائف عدة مرات في الأسابيع الأخيرة، مما أثار مخاوف من وقوع كارثة نووية.وسبق أن تبادلت أوكرانيا وروسيا، مرات عدة، اللوم بشأن إطلاق القذائف على المجمع النووي وحوله في جنوب أوكرانيا.وحذر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي الجنود الروس الذين يوجهون نيرانهم إلى المحطة أو يستخدمونها قاعدة لإطلاق النار من أنهم سيصبحون "هدفا خاصا" للقوات الأوكرانية.ودعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش إلى إنشاء منطقة منزوعة السلاح حول المحطة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تتهم أوكرانيا بقصف مناطق قرب محطة نووية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.