- منوعات

عربية على قد الإيد- أسعار سيارة هيونداي اكسنت الاقتصادية أقل من 45 ألف جنيه بمواصفات مش هتلاقيها في غيرها



السعودية - منوعات ..سيارة هيونداي اكسنت أقل من 45 ألف جنيه حيث شهدت السيارات المصري ارتفاع كبير في أسعار السيارات الحديثة بسبب عدة أزمات عالمية متلاحقة مما أدى لارتفاع أسعار السيارات الجديدة داخل... عربية على قد الإيد- أسعار سيارة هيونداي اكسنت الاقتصادية أقل من 45 ألف جنيه بمواصفات مش هتلاقيها في غيرها .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


سيارة هيونداي اكسنت أقل من 45 ألف جنيه، حيث شهدت السيارات المصري ارتفاع كبير في أسعار السيارات الحديثة بسبب عدة أزمات عالمية متلاحقة، مما أدى لارتفاع أسعار السيارات الجديدة داخل السوق المصري، والذي نتج عنه صعوبة شراء واقتناء سيارة حديثة لأصحاب الدخل المتوسط والمحدود، واتجه الكثير من الراغبين لاقتناء سيارة للبحث في سوق السيارات المستعملة لإيجاد سيارة اقتصادية بسعر مناسب للظروف الاقتصادية، ونستعرض لكم من خلال هذا التقرير مواصفات سيارة هيونداي اكسنت وأسعارها داخل السوق المصري.

سيارة هيونداي اكسنت موديل 2005

يضم السوق المصري للسيارات المستعملة عدد ضخم من السيارات التي تكون بحالة جيدة وبأسعار منخفضة، والتي تناسب الكثير من محدودي الدخل، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمة ممتازة مقابل هذا السعر، والتي تتوفر بعدد كبير من الكماليات الخاصة التي تعطى السائق تجربة جيدة تلبي احتياجاته أثناء السير سواء للعمل أو غيرها من المهام، وتعد سيارة هيونداي اكسنت 2005 أحد هذه السيارات المميزة، والتي تقوم باصدراها شركة هيونداي الكورية الجنوبية أحد أهم الشركات العالمية، والتي تعرف بتقديم سيارات اقتصادية سواء قديمة أو حديثة، كما يصنفها البعض أنها الأفضل من الناحية الاقتصادية.

مواصفات هيونداي اكسنت 2005

تم إطلاق هيونداي اكسنت لأول مرة عام 1994 وقد مرت بخمسة أجيال مع تغييرات متعددة من حيث التصميم والأداء. وتتمتع السيارة بمظهر عصري رائع مع وجود شبكة الكروم المزخرفة في مقدمة السيارة. بجانب المصابيح الليد الأمامية المميزة والمقابض الخاصة بالأبواب المطلية بالكروم. كما أن عجلاتها معدنية ذات تصميم جيد بمقاس 17 إنشا. وكل هذه العناصر تجعل السيارة ذات شكل خارجي مميز وأنيق. بينما تتوافر بها كل أدوات الترفيه والأمان. وتتصف سيارة هيونداي اكسنت موديل 2005 أنها واحدة من أشهر سيارات السيدان. والتي تقدم في السوق المصري من خلال العديد من الخيارات الفنية. أهمها محرك سعته 1300 سي سي بقوة 72 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة. كما بها محرك بسعة 1500 سي سي متصل بناقل حركة يدوي خماسي النقلات.

أسعار سيارة هيونداي اكسنت موديل 2005

ويتراوح سعر السيارة هيونداي اكسنت موديل 2005 بين 45 إلى 65 ألف. وذلك حسب الحالة العامة للسيارة ونوع الإصدار. تابعنا الآن:



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عربية على قد الإيد- أسعار سيارة هيونداي اكسنت الاقتصادية أقل من 45 ألف جنيه بمواصفات مش هتلاقيها في غيرها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.