- منوعات

اتيكيت تناول البطيخ أمام الضيوف.. آداب تناول البطيخ الصحيحة



السعودية - منوعات ..اتيكيت تناول البطيخ هناك بعض الأطعمة وبالتحديد الفاكهة التي يتم تناولها بطريقة عشوائية ونشعر بالحرج من تناولها أمام الغرباء أو حتى أمام أصدقائنا ومن أشهر تلك الفاكهة البطيخ الذي... اتيكيت تناول البطيخ أمام الضيوف.. آداب تناول البطيخ الصحيحة .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


اتيكيت تناول البطيخ، هناك بعض الأطعمة وبالتحديد الفاكهة التي يتم تناولها بطريقة عشوائية ونشعر بالحرج من تناولها أمام الغرباء أو حتى أمام أصدقائنا ومن أشهر تلك الفاكهة البطيخ الذي اعتاد الكثيرون على تناوله بطريقة معينة وهي كما تعرف في الاتيكيت بالطريقة العشوائية إذ أن هناك طرق لطيفة مناسبة من أجل تناول البطيخ أمام الحضور وتكون مهذبة ولا تسبب الحرج على الإطلاق، ولأن الأيام الماضية بالتحديد الثالث من أغسطس كان اليوم العالمي لفاكهة البطيخ فقد كانت تلك الفرصة مناسبة للتعرف على أصول تناول البطيخ الصحيحة وهي ما نعرفكم به اليوم.

اتيكيت تناول البطيخ والطريقة الصحيحة له

الاتيكيت عبارة عن مجموعة من القواعد يتم وضعها من قبل الخبراء والمتخصصين حتى يصير عامة الناس على علم بتلك القواعد للتعامل بها سواء أمام الغرباء أو حتى مع أنفسهم، لأنها تعلمنا آداب التعامل في حياتنا بشكل عام مثل معاملة الغرباء والكبار والصغار وحتى اختيار وتقديم الهدايا وارتداء الملابس المناسبة وتناول الطعام بالطريقة الصحيحة المراعية للأداب العامة وما إلى ذلك من قواعد كثيرة لكل شيء في حياتنا حتى وإذا كان بسيطًا ولكن تلك القواعد تجعل مظهرنا أمام الغير لطيفًا وينم عن الذوق العام لدينا.

ومن الآداب التي يجب أن نكون على علم بها هي تناول البطيخ تلك الفاكهة التي لا يعرف الكثيرين طريقة مناسبة لتناولها أمام الضيوف بدون أن يظهروا بمظهر غير لائق أو مناسب، مع العلم ان القواعد قد تختلف في بعض النقاط البسيطة إذا كنت أنت الضيف أو كنت المضيف، فإذا كنت المضيف يتم اتباع آداب التناول المعروفة أمام الضيوف، وإذا كنت الضيف فيتم تنظيف الاتيكيت بطريقة صحيحة للاستمتاع بتناول البطيخ.

آداب تناول البطيخ الصحيحة

في المرة الواحدة يتم تقديم حوالي ربع أو أقل بقليل من حجم حبة البطيخ. إذا كانت المناسبة غير رسمية أو ليست نزهة فيمكن تناولها بالعض والقضم من خلال حمل الشريحة. وإذا كانت رسمية فنستخدم السكين في تقطيع القطع كبيرة الحجم والشوكة في تناول الطعام والبذر يتم إلقاءه بحذر. أما عن الشكل العام للبطيخ عند التقديم فيكون كاملًا بالتقطيع أو شرائح أو مكعبات مع إزالة القشرة. عروض جرير للجوالات والشاشات في السعودية وأقوى عروض مكتبة جرير jarir



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اتيكيت تناول البطيخ أمام الضيوف.. آداب تناول البطيخ الصحيحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.