- العالم

تحطم طائرة رياضية بعد إقلاعها من مطار الثمامة بالرياض.. ووفاة قائدها السعودي



الكويت - العالم ..أعلن مكتب تحقيقات الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تلقيه بلاغا عن تعرض طائرة رياضية خفيفة من نوع تكنام لحادث بعد الإقلاع من مطار الثمامة في الرياض ما أدى إلى مقتل قائدها وذكر... تحطم طائرة رياضية بعد إقلاعها من مطار الثمامة بالرياض.. ووفاة قائدها السعودي .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


أعلن مكتب تحقيقات الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تلقيه بلاغاً عن تعرض طائرة رياضية خفيفة من نوع «تكنام » لحادث بعد الإقلاع من مطار الثمامة في الرياض ما أدى إلى مقتل قائدها.,وذكر المكتب في بيان أن المعلومات الأولية تفيد بأن الطائرة أقلعت من مطار «الثمامة» حوالي الساعة 6:30 صباحاً وعلى متنها قائدها طيار متدرب سعودي الجنسية في رحلة تدريبية.,وأوضح البيان أنه بعد إقلاع الطائرة بخمس دقائق تم إرسال نداء استغاثة من قائد الطائرة ثم فقد الاتصال به وعقب ذلك تم إرسال طائرة بحث من أكاديمية الطيران وتم تحديد موقع الحطام على مسافة خمسة كيلومترات شمال مطار الثمامة.,وبين المكتب أن الجهات الأمنية المعنية توجهت مباشرة إلى موقع الحادث لتجد قائد الطائرة قد فارق الحياة مشيرا إلى أنه تم تشكيل فريق عمل من مكتب تحقيقات الطيران لكشف ملابسات ومسببات الحادث.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تحطم طائرة رياضية بعد إقلاعها من مطار الثمامة بالرياض.. ووفاة قائدها السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.