- رياضة

بث مباشر.. مباراة الهلال والشعلة



السعودية - رياضة ..المناطق ـ متابعات تنطلق بعد قليل مباراة الهلال والشعلة الودية على ملعب 8220 فيصل بن فهد بن عبدالعزيز 8221 بمدينة الرياض استعداد ا للموسم الجديد 2022 2022 وتقدم صحيفة المناطق... بث مباشر.. مباراة الهلال والشعلة .. التفاصيل من المصدر صحيفة المناطق في المدونة او الخبر التالي .


المناطق ـ متابعات

تنطلق بعد قليل، مباراة الهلال والشعلة الودية، على ملعب “فيصل بن فهد بن عبدالعزيز” بمدينة الرياض، استعدادًا للموسم الجديد 2022/2022.

وتقدم صحيفة المناطق للقراء بثا مباشرا لـ مباراة الهلال والشعلة، بمجرد بدء اللقاء.

يفتقد نادي الهلال ، لخدمات ياسر الشهراني، ظهير أيسر الفريق في ودية اليوم بداعي الإصابة.

وعاد نادي الهلال إلى التدريبات الجماعية، عقب حصول اللاعبين على راحة سلبية أمس من التدريبات، عقب العودة من معسكر الخارجي في مدينة برمنجهام البريطانية.

الهلال والشعلة بث مباشر

يذكر أن مدافع الهلال الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، تعرض لإصابة في الفخذ أثناء المباراة الودية أمام نادي نوتنغهام، ومن المنتظر أن يجري عدة فحوصات على موضع إصابته، للوقوف على حالته الصحية وتحديد برنامجه العلاجي، وكذلك بالنسبة لمحمد البريك الذي غاب عن المواجهة التجريبية الأخيرة لشعوره بآلام في العضلة الخلفية، وأيضاً البرازيلي ميشايل الذي لم يشارك في اللقاء لشعوره بآلام في أوتار الركبة.

وسيكثف الجهاز الطبي جهده لتجهيز اللاعبين الثلاثة بأسرع وقت ممكن، إلى جانب الثنائي ياسر الشهراني وعبد الإله المالكي، وذلك للاستعانة بهم في أقرب فرصة في مباريات الفريق.

الهلال بث مباشر

وكان الهلال أعلن مؤخراً عن تجديد عقد لاعبه المحترف البيروفي كاريلو لمدة موسم إضافي، حيث كان عقد اللاعب السابق ينتهي في صيف عام 2023، إلا أن الإدارة الزرقاء برفقة الجهاز الفني قررا خلق مزيد من الاستقرار في صفوف الفريق بتمديد عقد كاريلو لعام إضافي حتى صيف 2024، نظراً للمستوى الفني الكبير الذي يقدمه اللاعب مع فريقه، وأيضاً بسبب منع الهلال من التسجيل لفترتين متتاليتين؛ الأمر الذي يدفعه للتمسك بكل قوة بلاعبيه الحاليين، كونه غير قادر على تعويض رحيلهم بلاعبين آخرين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر.. مباراة الهلال والشعلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.