- رياضة

الكومي: تواصلت مع الخطيب لضم لاعبين من الأهلي.. ولا عروض رسمية لباهر ومجدي



مصر - رياضة ..05 24 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الأهلي والإسماعيلي أكد يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي أنه تواصل مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لضم لاعبين من القلعة الحمراء وأبدى... الكومي: تواصلت مع الخطيب لضم لاعبين من الأهلي.. ولا عروض رسمية لباهر ومجدي .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


05:24 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

الأهلي والإسماعيلي

أكد يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أنه تواصل مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لضم لاعبين من القلعة الحمراء وأبدى موافقة، موضحا أنه تحدث مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين فى النادي ووافق على نقل لاعبين لقلعة الدراويش قائلا: «ولكن أتحفظ على الأسماء حتى تتم الصفقات».

وتابع الكومي: «أن مستقبل باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش، مُرتبط بموقف مجلس إدارة النادي، بنهاية الموسم الحالي بشأن رحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة».

باهر المحمدي قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي 

رئيس الإسماعيلي يكشف مصير باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي

باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي سيتم مناقشة العرض صاحب الأعلى سعر من أجل رحيلهما».

يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي 

يحيي الكومي يكشف مخطط حل أزمة الإسماعيلي المالية

الإسماعيلي: «في حال تبرع بعض محبي الإسماعيلي، سوف نحل الأزمة المالية التي يقع فيها النادي، ولن نبيع أحدا بل سنتعاقد مع صفقات، خاصةً أننا نحتاج مهاجما قويا».

الكومي: حتى الآن لم نستقبل عروضا رسمية لرحيل باهر وعبد الرحمن مجدي 

واستطرد رئيس الدراويش: «حتى الآن لم نستقبل عروضا رسمية لرحيل باهر وعبد الرحمن مجدي من أي نادٍ، وما يدور فقط حديث وكلاء لاعبين، ومن يرحل عن الإسماعيلي يندم، وأين شكري نجيب الآن بعد رفض تجديد تعاقده مع الإسماعيلي وتفضيله الانتقال إلى فاركو؟».

الأهلي والإسماعيلي

الإسماعيلي يعلن مخاطبة الأهلي لضم صفقات

واختتم الكومي تصريحاته قائلاً: «حمزة الجمل والجهاز الفني أدوا بشكل رائع وبعد نهاية الموسم سنجلس معهم ونرى المتطلبات وقتها».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الكومي: تواصلت مع الخطيب لضم لاعبين من الأهلي.. ولا عروض رسمية لباهر ومجدي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.