- اخبار عربية

«الزمن الجميل» يعود من جديد في «صيفنا سعادة»



الإمارات - اخبار عربية ..nbsp عجمان الاتحاد تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي اختتمت في نادي عجمان لذوي الإعاقة فعاليات البرنامج الرياضي لأصحاب الهمم ضمن... «الزمن الجميل» يعود من جديد في «صيفنا سعادة» .. التفاصيل من المصدر جريدة الاتحاد في المدونة او الخبر التالي .


 عجمان (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، اختتمت في نادي عجمان لذوي الإعاقة فعاليات البرنامج الرياضي لأصحاب الهمم، ضمن البرنامج الصيفي لحكومة عجمان «صيفنا سعادة».شهد حفل الختام ناصر إسماعيل وكيل الوزارة المساعد لشؤون الرعاية الاجتماعية بوزارة تنمية المجتمع، وأحمد ابراهيم الغملاسي رئيس مجلس ادارة نادي عجمان لذوي الإعاقة، وأحمد الرئيسي رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج الصيفي لحكومة عجمان، كما حضر الحفل عدد من نجوم الكرة السابقين بقيادة محسن مصبح وسالم جوهر وبشير سعيد وجاسم بلال وفيصل خليل وخالد عبيد وطارق مصبح والحكم السابق أحمد خميس والممثل عبدالله الجفالي.حظيت الفعاليات والأنشطة المختلفة لأصحاب الهمم بمشاركة واسعة من الرياضيين، إلى جانب تجاوب الأسر وأولياء الأمور ومتابعتهم للبرنامج الذي دعم مواهب أبنائهم وأسهم في تطوير قدراتهم ومهاراتهم على مختلف الأصعدة.وأقيمت على هامش اليوم الختامي مباراة كرة قدم خماسية فئة الصم، كما أقيم بين الشوطين عرض كروي فري ستايل قدمه عدد من اللاعبين أصحاب المهارات العالية، وتضمن الحفل إجراء سحوبات على جوائز قيمة للجمهور، وفي ختام الحفل تم تكريم الفرق الفائزة واللاعبين الحاصلين على أعلى النقاط في الألعاب الرياضية المختلفة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «الزمن الجميل» يعود من جديد في «صيفنا سعادة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.