- اخبار عربية

الحركة الأسيرة تفعل لجنة الطوارئ تمهيدًا لاستئناف خطواتها النضالية



فلسطين - اخبار عربية ..الأسرى رام الله دنيا الوطنقررت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال تفعيل لجنة الطوارئ العليا للأسرى تمهيد ا لاستئناف خطواتهم النضالية الجماعية بداية شهر أيلول المقبل وخاض الأسرى... الحركة الأسيرة تفعل لجنة الطوارئ تمهيدًا لاستئناف خطواتها النضالية .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


الأسرى رام الله - دنيا الوطنقررت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال، تفعيل لجنة الطوارئ العليا للأسرى، تمهيدًا لاستئناف خطواتهم النضالية الجماعية بداية شهر أيلول المقبل. 

وخاض الأسرى معركة (الوحدة والحرية)، والتي انتهت يوم 25 آذار 2022، بعد الاتفاق على إنهاء الإجراءات التنكيلية التي سعت إدارة السجون من خلالها إلى استهداف منجزات الأسرى.

ودعا الأسرى أبناء الشعب الفلسطيني إلى مساندتهم ودعمهم في خطواتهم القادمة. وستعلن قيادة الحركة الوطنية الأسيرة خلال الأيام المقبلة خطوات نضالية وتصعيدية مرتقبة، رفضا لتصاعد وتيرة الانتهاكات بحق الأسرى وتردي الأوضاع المعيشية داخل السجون.

وستشارك في البرنامج النضالي المرتقب كافة الفصائل داخل السجون وسيبدأ بشكل تصاعدي متدرج وصولا لمرحلة متقدمة بما يشمل الأعداد والسجون. وأكدت مؤسسات الأسرى أنه لن يكون هناك تعليق لأي خطوة إلا بعد تنفيذ فعلي لما تم التعهد به مسبقا من قبل إدارة السجون وخاصة على صعيد المرضى والمعزولين والحياة المعيشية. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الحركة الأسيرة تفعل لجنة الطوارئ تمهيدًا لاستئناف خطواتها النضالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.