- رياضة

شوقي غريب يصدر فرمانا بمنع اللاعبين من الحديث في الإعلام



مصر - رياضة ..حذر شوقي غريب المدير الفنى لفريق المقاولون جميع اللاعبين من الظهور في وسائل الإعلام وطالب الجميع بالتركيز وعدم الحديث للإعلام لصعوبة المرحلة المقبلة من عمر مسابقة الدورى ووضع... شوقي غريب يصدر فرمانا بمنع اللاعبين من الحديث في الإعلام .. التفاصيل من المصدر البوابة نيوز في المدونة او الخبر التالي .


حذر شوقي غريب المدير الفنى لفريق المقاولون جميع اللاعبين من الظهور في وسائل الإعلام وطالب الجميع بالتركيز وعدم الحديث للإعلام لصعوبة المرحلة المقبلة من عمر مسابقة الدورى.

ووضع المدير الفنى برنامج مكثف لجميع اللاعبين يتم تطبيقه على مدار اليوم لتجهيز كافة اللاعبين بمن فيهم العائدين من الإصابة قبل لقاء مصر المقاصة المحدد موعده يوم الجمعة المقبل. 

جدير بالذكر أن المقاولون العرب يتبقى له أربع مواجهات مع مصر المقاصة ثم فاركو والاتحاد السكندري  وأخيراً المصرى 

البورسعيدى .

وتعثر المقاولون هذا الموسم  ويعاني من  شبح الهبوط   منذ إنطلاق المسابقة وحتى الاسبوع الـ30  

ويحاول  شوقي غريب المدير الفني للفريق تصحيح الاخطاء وعلاج سلبيات المرحلة الماضية و تجهيز اللاعبين لاستغلال اى هجمة تتاح أمام مرمى المنافسين  في ظل الموقف الصعب الذى يعاني منه الذئاب ويحتاج للفوز في ثلاثة مواجهات على الاقل لعبور الازمة الحالية.

ويحتل  المقاولون المركز الـ17 برصيد 26 نقطة



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شوقي غريب يصدر فرمانا بمنع اللاعبين من الحديث في الإعلام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.