- نجوم و فن

برأي أيتن عامر الجمال الحقيقي يكمن بهذا الشيء



لبنان - نجوم و فن ..أيتن عامر صورة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ووجهت من خلالها رسالة لمتابعيها عن رأيها واعتبارها لمعايير الجمال الحقيقية بعيدا عن الشكل الخارجي وكتبت مع... برأي أيتن عامر الجمال الحقيقي يكمن بهذا الشيء .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


أيتن عامر​ صورة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ووجهت من خلالها رسالة لمتابعيها عن رأيها واعتبارها لمعايير الجمال الحقيقية بعيداً عن الشكل الخارجي، وكتبت: "مع احترامي لكل معايير الجمال بس مفيش أحلى من القبول، يعني ممكن متكونش الأجمل أو الأحلى بس عندك حضور مميز".

وأضافت: "بيحسسك أنك أخدت مكانه في قلوب كل اللي حواليك، من غير ما تبذل أي مجهود، اجعل لروحك بصمة وحضور مميز، وسيرة وأثر طيب".وكانت قد تصدرت عامر "الترند" بعد خبر طلاقها من ​محمد عز العرب​، إنما طلبت من محبيها عدم التدخل في حياتها الخاصة.الجدير بالذكر أن أيتن كانت قد حققت نجاحاً كبيراً بآخر أغنياتها، والتي تحمل اسم "توتا فروتا".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل برأي أيتن عامر الجمال الحقيقي يكمن بهذا الشيء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.