- نجوم و فن

ياسمين الخطيب بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها



مصر - نجوم و فن ..نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة عبر خاصية ستورى على حسابها بتطبيق إنستجرام وظهرت بإطلالة صيفية أنيقة وجريئة مرتدية مايوه باللون الأسود واعتمدت فى إطلالتها على الشعر... ياسمين الخطيب بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها .. التفاصيل من المصدر جريدة الموجز في المدونة او الخبر التالي .


نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة عبر خاصية ستورى على حسابها بتطبيق “إنستجرام”، وظهرت بإطلالة صيفية أنيقة وجريئة مرتدية مايوه باللون الأسود، واعتمدت فى إطلالتها على الشعر المنسدل.

وأعلنت ياسمين الخطيب مؤخرا انفصالها عن زوجها رمضان صبحي، بعد أزمة كبيرة وقعت بينهما ورغم محاولات الصلح إلا أنهما قررا إنهاء علاقتهما نهائيا.

وعلقت ياسمين الخطيب، من خلال خاصة الستوري، عبر صفحتها على موقع “إنستجرام” قائلة: “تم رسميا الانفصال عن رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميون والصحفيون رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، والذي أؤثر أن أختصره فى كلمة نصيب”.

وتابعت ياسمين الخطيب: “أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير فيما هو قادم”.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين الخطيب بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.