- العالم

"غازبروم" الروسية تحذر من ارتفاع "صاروخي" لأسعار الغاز



الصحافة العربية - العالم ..الغاز من روسيا أكبر مو رد لأوروبا عند مستويات منخفضة هذا العام بعد إغلاق طريق عندما أرسلت موسكو قواتها إلى أوكرانيا في فبراير وبعد عقوبات أثارت نزاعا حول معدات لخط الأنابيب نورد... "غازبروم" الروسية تحذر من ارتفاع "صاروخي" لأسعار الغاز .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


الغاز من روسيا، أكبر موًرد لأوروبا، عند مستويات منخفضة هذا العام، بعد إغلاق طريق عندما أرسلت موسكو قواتها إلى أوكرانيا في فبراير، وبعد عقوبات أثارت نزاعا حول معدات لخط الأنابيب "نورد ستريم 1"، ونتيجة لذلك قفزت أسعار الغاز.

 وذكرت "غازبروم"، أن "أسعار الغاز الأوروبية للبيع الفوري وصلت إلى 2500 دولار (للألف متر مكعب). وفقا لتقديرات متحفظة، وإذا استمر مثل هذا الاتجاه، فإن الأسعار ستتجاوز 4000 دولار للألف متر مكعب هذا الشتاء".

 وأغلقت أوكرانيا أحد طرق "غازبروم" للتصدير إلى أوروبا، في حين خفضت الشركة الإمدادات إلى 20 بالمئة فقط من الطاقة الاستيعابية لخط الأنابيب نورد ستريم 1 إلى ألمانيا وسط النزاع بشأن المعدات.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "غازبروم" الروسية تحذر من ارتفاع "صاروخي" لأسعار الغاز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.