- منوعات

طريقة تحضير أقوى كيراتين لفرد الشعر المجعد بخلطات طبيعية بأقل التكاليف



السعودية - منوعات ..تبحث الكثيرات من النساء في وقتنا الحالي عن أقوي كيراتين طبيعي يستخدم لفرد الشعر المجعد حيث أن الشعر المجعد الخشن كثير ا ما يسبب الإحراج للفتيات والنساء فالجميع يرغبن في الحصول... طريقة تحضير أقوى كيراتين لفرد الشعر المجعد بخلطات طبيعية بأقل التكاليف .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


تبحث الكثيرات من النساء في وقتنا الحالي عن أقوي كيراتين طبيعي يستخدم لفرد الشعر المجعد، حيث أن الشعر المجعد الخشن كثيرًا ما يسبب الإحراج للفتيات والنساء فالجميع يرغبن في الحصول على شعر ناعم ومنسدل مثل الحرير، وخاصة إذا كان الكيراتين المستخدم في فرد الشعر تم تحضيره من مكونات طبيعية 100% دون أي مواد كيميائية ضارة ينتج عنها إلحاق الضرر بالشعر، وفيما يلي سوف نتعرف معكم على مكونات أقوى كيراتين طبيعي لفرد الشعر المجعد وبخلطات طبيعية، كما سوف نتعرف على طريقة التحضير.

مكونات عمل كيراتين طبيعي لفرد الشعر المجعد

تعتبر مكونات عمل الكيراتين الطبيعي لفرد الشعر الخشن والمجعد بسيطة جدًا ومتوفرة عند الجميع وجاءت تلك المكونات الطبيعية كالاتي:

واحد ملعقة ذات حجم كبير من زيت جوز الهند. كذلك سوف نحتاج إلى ملعقة ذات حجم كبير من زيت الزيتون. ملعقة كبيرة في الحجم من زيت الخروع. واحد ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو.

طريقة تحضير الكيراتين الطبيعي لفرد الشعر المجعد

تعد طريقة تحضير الكيراتين الطبيعي الذي يساعد في فرد الشعر المجعد والهايش سهلة جدًا ويمكن تحضيرها في البيت بكل سهولة دون الحاجة بالذهاب إلى مراكز التجميل التي تتطلب دفع مبالغ مرتفعة، وتتلخص تلك الطريقة في الآتي:

في البداية نقوم بخلط الزيوت الطبيعية السابق ذكرها مع بعضها البعض بشكل جيد حتى تمتزج مع بعضها. ثم يتم تسخين هذه الزيوت داخل الميكرويف وذلك فقط لمدة 20 ثانية كحد أقصى. نبدأ بعد ذلك في توزيع خليط الزيوت الطبيعية فوق الشعر بشكل كامل من الجذور وحتى الأطراف حتى يتم وصول الزيت لجميع الشعر. نبدأ في تنشيط الشعر باستخدام مشط خشبي، وذلك حتى نتأكد من وصول الزيت لجميع الشعر بشكل كامل. نقوم بعد ذلك بتغطية الشعر باستخدام فوطة مبللة ببعض الماء الدافئ، وذلك لمدة ساعة أو ساعتين على الأكثر. بعد ذلك يتم غسل الشعر جيدًا باستخدام الشامبو والماء الفاتر، ومن الأفضل أن يكون الشامبو المستخدم هو شامبو طبي حتى لا يضر الشعر ولا يتفاعل مع الزيوت الطبيعية التي تم وضعها على الشعر. الحصول على النتائج المرغوبة يفضل تكرار هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعيًا، كما يمكن أن يتم إضافة واحد ملعقة ذات حجم كبير من عسل النحل الأبيض إلى خليط الزيوت، وذلك للحصول على نتيجة أفضل.

فوائد استخدام كرياتين الزيوت الطبيعيه لفرد الشعر المجعد

هناك الكثير من الفوائد التي سوف يحصل عليها الشعر عند استخدام كيراتين الزيوت الطبيعية ومن أبرز تلك الفوائد، أن الشعر سوف يصبح ناعم جدًا دون هيشان أو اتجعد، حيث سوف يساعد زيت الزيتون على منع تقصف الشعر وتساقطه، أما زيت اللوز الحلو فسوف يساعد على تطويل الشعر، وكذلك زيت الخروع سوف يساعد على تكثيف الشعر زيت جوز الهند سوف يمنح الشعر اللمعان والنعومة بالإضافة إلى رائحته العطرة الجميلة.

تابعنا الآن:



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة تحضير أقوى كيراتين لفرد الشعر المجعد بخلطات طبيعية بأقل التكاليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.