- رياضة

رسميا.. إنبي يقرر بيع جون إيبوكا نهاية الموسم



مصر - رياضة ..استقر مجلس إدارة إنبي برئاسة أيمن الشريعى على بيع الأفريقي جون إيبوكا مع نهاية الموسم الجارى بعد تألق اللاعب بشكل ملحوظ وتليقية أكثر من عرض قوي وترغب الإدارة البترولية في... رسميا.. إنبي يقرر بيع جون إيبوكا نهاية الموسم .. التفاصيل من المصدر البوابة نيوز في المدونة او الخبر التالي .


استقر مجلس إدارة إنبي برئاسة أيمن الشريعى على بيع الأفريقي جون إيبوكا مع نهاية الموسم الجارى بعد تألق اللاعب بشكل ملحوظ وتليقية أكثر من عرض قوي .

وترغب الإدارة البترولية في الاستفادة المادية من قيمة اللاعب الذى يحق له التوقيع لأى نادي خلال شهر يناير المقبل .

وتدرس الإدارة البترولية العروض التى تلقاها اللاعب لاتخاذ القرار النهائي في تحديد مصير الافريقي.

ودعا  أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي  أعضاء مجلس الإدارة من أجل عقد اجتماع موسع يتم خلاله بحث العديد من الملفات وكذلك الاستماع لجميع افراد المجلس وخاصة من فضلوا الابتعاد عن الصورة في الفترة الأخيرة اعتراضاً على بعض القرارات .

ووعد أيمن الشريعى الجميع بفتح صفحة جديدة  للم الشمل والعمل مرة أخرى على عودة الهدوء والاستقرار الذى كان ينعم به النادي البترولي .

ومن المقرر ان تشهد الأيام القليلة القادمة عدة جلسات مع رئيس النادي وباقي الأعضاء للاستماع لمطالبهم والعمل على تصحيح المسار .

كان عدد من داخل المجلس قد اعلنوا  رفضهم رحيل حلمى طولان في منتصف الموسم  بعد نجاحه في قيادة الفريق ومساهمته في تصعيد أكثر من 10 لاعبين  من قطاع الناشئين للفريق الاول  ولكن تمسك الشريعى بقراره كان سبباً في رحيل طولان .

ويرى البعض داخل المجلس ضرورة الاستغناء عن خدمات البرتغالي جورفان فييرا نتيجة الأخطاء الفني التي يقع فيها منذ توليه المسئولية وخاصة في لقاء الفريق الأخير امام البنك الأهلي في كأس مصر واستجابته لرغبة محمود جاد حارس المرمى الذى اصر على المشاركة حتى يعود من جديد للصورة ويكون ضمن عناصر المنتخب الوطنى 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا.. إنبي يقرر بيع جون إيبوكا نهاية الموسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.