- رياضة

تدريبات استشفائية للأساسيين بالزمالك استعدادًا لفاركو



مصر - رياضة ..advertisements الزمالك اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تقسيم لاعبي الأبيض لمجموعتين لخوض تدريبات مختلفة استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري وأدت... تدريبات استشفائية للأساسيين بالزمالك استعدادًا لفاركو .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Advertisements

الزمالك اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تقسيم لاعبي الأبيض لمجموعتين لخوض تدريبات مختلفة استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري .

وأدت المجموعة الأساسية التي خاضت مباراة الإسماعيلي مساء الأمس في كأس مصر تدريبات تأهيلية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال للتغلب على حالة الإجهاد وفك العضلات.

و خاض باقي اللاعبين تدريبات فنية بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني، و شهدت مشاركة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق بصورة طبيعية. 

ويستعد الزمالك للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الاسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز. 

Advertisements

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تدريبات استشفائية للأساسيين بالزمالك استعدادًا لفاركو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.