- نجوم و فن

محمد نور يسرّب جزء من أغنيته الجديدة ويستعين بالمتابعين مرة أخرى



لبنان - نجوم و فن ..محمد نور فيديو جديد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وسر ب محمد نور من خلال الفيديو الذي تواجد فيه داخل الاستوديو جزء من أغنيته الجديدة والتي سيقدم على طرحها قريبا بعد... محمد نور يسرّب جزء من أغنيته الجديدة ويستعين بالمتابعين مرة أخرى .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


محمد نور​ فيديو جديد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

وسرّب محمد نور من خلال الفيديو الذي تواجد فيه داخل الاستوديو، جزء من أغنيته الجديدة، والتي سيقدم على طرحها قريباً بعد ان يجد الصوت النسائي المناسب لإكمال الـ ديو.وأعاد نور دعوة المتابعين لإرسال مقاطع أداء غناء له، ليختار الصوت المناسب من بينهم، كما استعان بهم لمساعدته في الاختيار، وقال: "جالي اصوات رهيبه منتهي الجمال من فضلكم نقو معايا ابعتولي كومنت هنا عليً الانستجرام باسم الصوت الي عجبكم وانا هشوف مين اكتر حد جالو تصويت".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد نور يسرّب جزء من أغنيته الجديدة ويستعين بالمتابعين مرة أخرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.