- رياضة

مدرب منتخب الشاطئية: كأس الدار البيضاء بداية طريق حصد اللقب الإفريقي



مصر - رياضة ..أكد مصطفى لطفى المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية أنه فوز الفريق ببطولة كأس الدار البيضاء الدولية هو نقطة انطلاق جيدة نحو إعداد المنتخب الوطني لبطولة كأس الأمم الأفريقية... مدرب منتخب الشاطئية: كأس الدار البيضاء بداية طريق حصد اللقب الإفريقي .. التفاصيل من المصدر البوابة نيوز في المدونة او الخبر التالي .


أكد مصطفى لطفى المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية أنه فوز الفريق ببطولة كأس الدار البيضاء الدولية هو نقطة انطلاق جيدة نحو إعداد المنتخب الوطني لبطولة كأس الأمم الأفريقية موزمبيق 2022 والمنافسة على لقبها والتأهل إلى كأس العالم القادمة ،خاصة وان الفوز ببطولة المغرب جاء بعد تأهل الفراعنة إلى كأس الأمم الأفريقية مباشره وغياب أكثر من 50%من قوام المنتخب الوطني فى ظل عملية الإحلال والتجديد التى نقوم بها في الوقت الحالي لتجديد دماء وقوة الفريق.واضاف أن هناك معسكر مغلق يتم الترتيب له حاليا وبعض المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب قبل المشاركة في بطولة كأس العرب التى ستقام في السعودية خلال أكتوبر المقبل من أجل المحافظة على المستوى الفني والبدنى الذى وصل اليه اللاعبين مؤخراً ، وهناك عناصر جديدة سيتم ضمها للوقوف على مستواها وتحديد إمكانية وجودها في الفريق من عدمه.واختتم لطفى كلامه كل الشكر والتقدير لمجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى على الدعم والمساندة خلال الفترة الماضية.خصوصا محمد ابوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى والمشرف على الكرة الشاطئية لما يبذله من جهد ودعم لحل المشاكل التى كانت تواجه الجهاز واللاعبين.وكان منتخب مصر للكرة الشاطئية قد حقق لقب بطولة كأس الدار البيضاء الدولية التي أقيمت في المغرب بعد الفوز على منتخبات الإمارات والمغرب والسعودية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب منتخب الشاطئية: كأس الدار البيضاء بداية طريق حصد اللقب الإفريقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.