- رياضة

سواريز يستفسر من طبيب الأهلي عن إصابة بيرسي تاو قبل مباراة كومباني



مصر - رياضة ..أستفسر البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي من الجهاز الطبي للفريق عن الإصابة العضلية التى تعرض لها الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق مؤخرا وتعرض بيرسي تاو لإصابة... سواريز يستفسر من طبيب الأهلي عن إصابة بيرسي تاو قبل مباراة كومباني .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


أستفسر البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني  للأهلي من الجهاز الطبي للفريق عن الإصابة العضلية التى تعرض لها الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق مؤخراً .

وتعرض بيرسي تاو لإصابة عضلية خلال الأيام الماضية حرمته من مباراة الفريق أمام مصر المقاصة التى أقيمت الأحد، في دور الـ16 لكأس مصر و فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

وأستفسر مدرب الأهلي من طبيب الفريق عن طبيعة إصابة بيرسي تاو التى يبدو إنها ستُبعده عن أكثر من مباراة مُقبلة للفريق .

وعاد بيرسي تاو للمشاركة مع الأهلي مؤخراً بعد فترة غياب عدة أسابيع للإصابة في العضلة الخلفية قبل أن تتجدد الإصابة قبل لقاء المقاصة ومن المقرر أن يتحدد مصير إصابة اللاعب خلال الساعات المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع ايسترن كومباني في التاسعة من مساء غداً  الأربعاء، بإستاد الأهلي والسلام في الجولة 31 لبطولة الدوري الممتاز.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سواريز يستفسر من طبيب الأهلي عن إصابة بيرسي تاو قبل مباراة كومباني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.